- غير معرف
- 6:13 م
- الحياة الزوجية
- لاتوجد تعليقات
نعم نحن نعشق الجنس ونحب التغير ولكن في حدود المعقول
وبما أحله الله لنا
لكن هنـــا من يروج ويدعو إلى لعق ولحس الدبر
حيث يقول مرر لسانك ع المهبل ومن ثم المؤخرة
ويدعي بكسر الروتين ,,, والـــلـــه شيء مضحك
أي روتين وأي كلام فاضي
هل يعقل أن تمرر لسانك دون أن تفعل شي ؟
ألا تعلم بأن الهدف ( القـــول ) يبدأ بتمريره
إذا كانت لسانك هي التي لا تقبل القذارة وأنت تأتي
src="http://pagead2.googlesyndication.com/pagead/show_ads.js">
وتلطخها في تلك المؤخرة
بحجة كسر الروتين ,, كسر الله عظام شياطينك
يعني أنت كالذبابة لا تقع إلا ع القذارة
إذا كنت تلعق وتلحس وتداعب معقولة قضيبك ما يشتهيها ؟؟!!!
أتحدى أي أحد يلحس دبر زوجته من دون أن يفعل بها شيء والقصد واضح
فبعض الأعضاء الذين يطرحون مواضيعهم بخصوص المؤخرة
يقـــــولـــــون: في البداية تكون الإثارة في اللحس الخلفي للمؤخرة
طبعا بطريقة صعود ونزول للمهبل والدبر
يا عيني عليك وعلى دروسك الرائعة
الإثارة تبدأ في لحس المؤخرة ؟ ,, والله هذه هي بداية مغزى الشيطان
لأنه خيل له بأن تكون الإثارة في الدبر وليس في غيرة
صدقوني هذا كله من مدرج الشيطــــــان
بمعنى أوضح أنك لن تشعر باللذة والنشوة إلا بعد ما تخوض معركة طـــاحنـــة مــع الـــدبــــر
الـــلـــــه المستــعــــــان
القصد من كلامي هو التحذير من تمرير اللسان ع المؤخرة لأن الشيطان شاطر
والبداية تبدأ بتمريره والنهاية تنتهي بمعصية عظيمة
أتمنى عدم الترويج للحس المؤخرة كي لا تقع المعصية
وأنتم يا من تحرضون لفعل هذا اتقوا الـــــــلــــــه
src="http://pagead2.googlesyndication.com/pagead/show_ads.js">
في أنفسكم
ما يدريك بأن شخص مـــــا يحاول فعل ما درسته أنت له
وتقع مشكلة بينه وبين زوجته عندما هي ترفض فعلته القبيحة
أليس أنت من تسبب لهم في مشكلتهم التي لا تحمد عقباها
أليس أنت من جعله يغضب رب العــــــــــالمــــــــــين
ألا تعلم بأنك مؤثم لو قبلت زوجته وفعلوا ما روجت أنت لهم
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد
رواه الترمذي وابن ماجه
هل تحب أن تكفر بما أنزل ع محـــــمـد والعياذ بالله ؟
والله أتمنى أن تحذف تلك المواضيع التي تحرض
ع لعق ولحس ومص المؤخرة لأن هذا من عمل قوم لوط
لأنو بصراحة تزداد تلك المواضيع التي ترغب في المؤخرة
فأنا لا اقصد استنقاص من قيمة أي كان
ولكن هي فقط ملاحظة أقولها وامضي
لــن يحبــك الآخــرون مــا دمــت لا تكــتب مــا يحبـــون